لا؛ كيف كلمة بسيطة كهذه أن تغير مجرى حياتك

التاريخ

إن كنت خائفاً أن يسبب قولك «لا» ردة فعل عنيفة معادية من قبل الأصدقاء وأفراد العائلة وزملاء العمل، فدعني أخبرك أنك ستتلقى مفاجأة سارة عندما تعلم أن كلمة «لا» قد تكون رداً مفيداً!

التاريخ


وتقسم دائماً إنك ستكون حازماً ولن تستسلم للطلبات غير المعقولة، وهل تجد نفسك متخاذلاً عندما تواجه حاجة ماسة إلى اتخاذ قرار مهم؟ إن كنت خائفاً أن يسبب قولك «لا» ردة فعل عنيفة معادية من قبل الأصدقاء وأفراد العائلة وزملاء العمل، فدعني أخبرك أنك ستتلقى مفاجأة سارة عندما تعلم أن كلمة «لا» قد تكون رداً مفيداً! وقد يكون هذا سبباً في سيطرتك على أي وضع مهما كان، دون أن تظهر بمظهر الشخص اللئيم.
«أقول: نعم, لكتاب جانا كيمب الجديد حول قول كلمة «لا» لأثره الكبير في إظهار القوة الإيجابية الكامنة في استخدام تلك الكلمة واسترجاع حياتك؟»
الدكتور بوب نيلسون، مؤلف ألف طريقة وطريق لمكافأة الموظفين
«القدرة الحاسمة لقول: «لا» في مكان العمل للطلبات غير المعقولة وتواريخ الاستحقاق وللأداء الضعيف وللتصرفات غير السليمة أصبحت براعة مفقودة. يجب على المديرين والمحترفين الآخرين تعلم قول: «لا» بفاعلية، لضمان المصادر والمقدرة لقول: «نعم» عندما يتطلب الأمر ذلك. إن دروس السيدة كيمب المتعلقة بكلمة «لا»، هي دروس صريحة ومباشرة وأساس لكل الحرفيين وأصحاب المهن.
تيري تيمبرمان، AMI Semiconductor, Inc.
إن كتاب «لا» يجب أن يقرأ من قبل الأشخاص الذين يريدون أن يتحكموا في حياتهم ووقتهم. إن القوائم وتقييم الذات هي أدوات عملية يمكن أن تطبق في الحال؛ للوصول إلى النجاح على الصعيد الشخصي والحصول على السعادة المرجوة».

مؤلف:جانا كيمب
اسم الكتاب:لا؛ كيف كلمة بسيطة كهذه أن تغير مجرى حياتك
اللغة:العربية
الصفحات:342
حجم الملف:23.19 ميجا بايت
نوع الملف:PDF
تاريخ الإنشاء:30 مارس 2016

المزيد من المقالات